لماذا أزمنة التجديد الخاتمة ...
السؤال
التاريخي والوجيه في زماننا زمان الخاتمة والتحدي لماذا زمن التجديد ... والأهم في
السؤال لتجاوز أزمة الهزيمة التاريخية هو السؤال الآخر ... لماذا ثقافة أزمنة
التجديد وما هي أنماط ثقافة أزمنة التجديد ...
انها ثقافة التحدي القادرة على حمل روح الأمم توازيها بنفحة روح
الله الفعلية إلى مقامات الأجساد ... فتتحرك أجساد الأمم نحو قبلتها المركزية
بوصلة التاريخ الأزلي ...
القدس الروعة تتجلى فيها اليوم ثقافة الاستعلاء
الالهي وثورة قيم التحدي وأبجديات ثقافة الثورة الخاتمة تتحدى كل القوى الرجعية
الدينية والتنظيمات الصهيونية التي أعلنت ولائها للعدو التاريخي في تصفيتي وقتل
منهاجيتي الثورية الالهية : وقتل الصوت الالهي الممجد ... لهذا نعود اليوم بإطلالتنا
الجديدة وبموفقية إلهية وبثوب قدسي جديد ... لنؤكد على ثورتنا القدسية وأبجدياتها
الثقافية الثورية ... مجللة برح الله الملكوتية نقصم بها ظهور الجبارين ثورة في
كلية سياسات الإذلال لشعبنا الالهي الممجد والمقاوم لكل ثقافات الخزي والركوع سيرا
وقدما نحو المج وتجديد ثقافات التحدي في الأرض المقدسة ...
وهذا يتطلب منا لإبراز ثقافة المختارين
القادرة على التحدي وفهم واستيعاب أبجديات الثورة الالهية من خلال النص الالهي في
القرآن والتوراة والانجيل لثبوت النص الوجهة المقاومة ... تسقط كل محاولات رجسة
الخراب في زمان الضيقة العظيمة ... تجتث من القدس كل
معالم الدجل والتكذيب ... تسقط حالة بنت اليهودية ... وكلية الزيف الملحق بالكتاب
المقدس ...
نصنع من النص أبجدية الثورة الالهية ونسموا نحو إلهنا القدوس ... بدعوات وصرخات
الفجر التاريخي المدوي ... ونخط بأقلامنا نورانية سطور المقاومة الآتية ونسجل عبر الدوى الثقافي الثوري انتفاضتنا
الثالثة الخاتمة ... انها ثورة البر الملكوتي تستجدي نور كل المختارين ولآباء الثورة المقدس في
فلسطين وكلية الأمم نصنع بنبضات قلوبهم المخلصة ... قيم ثورتنا الروحية المخلصية
نجمع كل المختارين وأبناء النبي المصطفين عليهم السلام والصلوات ... لنعلوا نحو
القمة ... ونمجد التاريخ القبلة : ثم ننطلق بثقافتنا لإسقاط الرجسة الملعونة ...
يسعفنا النص في كل تحليل وفي كل قارعة ... وشوارعنا وأزقتنا المعروفة في شوارع
الانتفاضة تشهد لنا بعدالة قضيتنا وثورتنا المقدسة ...
في ثورة تحدي لكل سياسات الأنبياء الكذبة ودجالي الزيف ...
وهذا النص المقدس الأزلي يكشف دقة وتفاصيل المعركة الآتية : قيادتها
الأنبياء وكل الرساليين المناضلين في زمن التجدي :
إنهم باختصار : المختارون الإلهيون وكفى ...
« 15 فَمَتَى نَظَرْتُمْ « رِجْسَةَ الْخَرَابِ» الَّتِي
قَالَ عَنْهَا دَانِيآلُ النَّبِيُّ قَائِمَةً فِي الْمَكَانِ الْمُقَدَّسِ
لِيَفْهَمِ الْقَارِئُ 16فَحِينَئِذٍ
لِيَهْرُب الَّذِينَ فِي الْيَهُودِيَّةِ إِلَى الْجِبَالِ، 17وَالَّذِي
عَلَى السَّطْحِ فَلاَ يَنْزِلْ لِيَأْخُذَ مِنْ بَيْتِهِ شَيْئًا ، 18وَالَّذِي
فِي الْحَقْلِ فَلاَ يَرْجعْ إِلَى وَرَائِهِ لِيَأْخُذَ ثِيَابَهُ. 19وَوَيْلٌ
لِلْحَبَالَى وَالْمُرْضِعَاتِ فِي تِلْكَ الأَيَّامِ! 20وَصَلُّوا
لِكَيْ لاَ يَكُونَ هَرَبُكُمْ فِي شِتَاءٍ وَلاَ فِي سَبْتٍ، 21لأَنَّهُ
يَكُونُ حِينَئِذٍ ضِيقٌ عَظِيمٌ لَمْ يَكُنْ مِثْلُهُ مُنْذُ ابْتِدَاءِ
الْعَالَمِ إِلَى الآنَ وَلَنْ يَكُونَ. 22 وَلَوْ لَمْ تُقَصَّرْ
تِلْكَ الأَيَّامُ لَمْ يَخْلُصْ جَسَدٌ. وَلكِنْ لأَجْلِ الْمُخْتَارِينَ تُقَصَّرُ تِلْكَ الأَيَّامُ. 23 حِينَئِذٍ إِنْ
قَالَ لَكُمْ أَحَدٌ: هُوَذَا الْمَسِيحُ هُنَا! أَوْ: هُنَاكَ! فَلاَ تُصَدِّقُوا. 24لأَنَّهُ
سَيَقُومُ مُسَحَاءُ كَذَبَةٌ وَأَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ وَيُعْطُونَ آيَاتٍ
عَظِيمَةً وَعَجَائِبَ ، حَتَّى يُضِلُّوا لَوْ أَمْكَنَ الْمُخْتَارِينَ أَيْضًا. 25هَا أَنَا قَدْ سَبَقْتُ وَأَخْبَرْتُكُمْ. 26فَإِنْ
قَالُوا لَكُمْ: هَا هُوَ فِي الْبَرِّيَّةِ! فَلاَ تَخْرُجُوا. هَا هُوَ فِي
الْمَخَادِعِ! فَلاَ تُصَدِّقُوا. 27 لأَنَّهُ كَمَا أَنَّ الْبَرْقَ
يَخْرُجُ مِنَ الْمَشَارِقِ وَيَظْهَرُ إِلَى الْمَغَارِبِ، هكَذَا يَكُونُ
أَيْضًا مَجِيءُ ابْنِ الإِنْسَانِ. 28لأَنَّهُ حَيْثُمَا تَكُنِ الْجُثَّةُ، فَهُنَاكَ
تَجْتَمِعُ النُّسُورُ. » ...
... سفر متى : 24 : 15 ــ 28 ...
انها ثورة النسور أبناء النبي الأعظم محمد
صلى الله عليه وآله وسلم ... شعب وثورة
وقوادا : نسقط الدجل وألاعيب السحرة في أورشليم المزيفة ونعتلي بترجمة النص إلى ( أورشالوم : مدينة السلام ) (1) لنبني بثقافة السلام مشروعنا
الالهي ضد الزيف والخيانة والاستسلام وثورات المصالحة الرجعية ... (2) ... انها ثقل المؤامرة على النص الالهي وتحريف
المصطلحات والنثر الشعري في التوراة والانجيل ...
(3) ...
في التفسير التطبيقي للكتاب المقدس : ص 68 :
تم تحريف نص الكتاب المقدس كالعادة من قبل
مجموعات المترجمين والتجار الماشيحانيين للكتاب المقدس ، بإضافة عبارة كاملة على
فيها : " فصار جبل صهيون مماثلا لجبل سيناء في القداسة " : وفي العبارة تحريف بين وواضح بالزج لمصطلح جبل
صهيون في الكتاب المقدس وتفسيراته الغالب عليها اللمسات الفريسية وسياسات الكتبة
... وتزوير النص الأصلي بحذف اسم القدس من مصطلحات الكتاب المقدس ، تبدو بكل أسف
للقارئ أنه يمر على شكل هزلي واستخفافي بالنصوص : تضيع أمام التزوير حجم البركة
والضياء الالهي في التوراة ... ومهمات الرسالة للسيد المسيح وإظهارها بعد زيف أسطورة :
انه قادم من الملكوت ليس للقدس وإنما ليشجع هزازي الرؤوس الكذبة على جدار البراق
... حطاما على دجلهم بقتل الأنبياء !! وهم
الفريسيين قتلة الأنبياء الذين عاشوا في القدس ... فكيف تسمونها زيفا أورشليم
تعبيرا عن القدس وتشيرون في النصوص لجبل صهيون البعيد أكثر من اثنين كيلو متر عن
المقام المقدس وبيت الرب " الأقصى ، وتزيدون البلة طينا بالقول : أن الشريعة
نزلت في جبل صهيون ، وهذه العبارة هي أسوا ما سجل في الكتاب المقدس من استخفاف
بالعقل والرسالات السماوية ؟؟ والسؤال الثاني لفريق الحفريات التافه في القدس ... " :
إذا كنتم تقيمون الحفريات تحت المسجد الأقصى وساحته ، وتريدون هدمها ،
لإقامة الهيكل مقامها !! فهل الهيكل المرتقب : تحت المسجد الأقصى المبارك وساحته ،
أم على جبل صهيون ، وإذا كنتم تريدون بناء
الهيكل جدلا فالسؤال هل الشريعة نزلت في الهيكل أم نزلت في جبل صهيون ؟؟ إن هذا من
السخافات العقلية وأنا الذي أجيد بجدارة علم المقارنات الأثرية ... كمتخصص في علم
الآثار ولي خبرة جيدة في علم الحفائر الأثرية ... والسؤال الأخطر في التاريخ لكل ذي عقل
بليغ : لماذا الحفائر تحت قبة الصخرة وتزييف الخربشات الفخارية أسفل جدرانها والبحث
في آثارها وهي بنيت في العهد الإسلامي ، ستقولون بالجدل بنيت على قواعد الهيكل
وهذا زيف تاريخي مبرمج عميق !! وأنا الذي
سجلت في رسائلي في المدونات : لبداية الحديث عن الملفات الأساسية في الصراع ... وقلت لكم بالحرف الواحد : " إن هنا المسجد الأقصى هو بيت الرب العلي
، وإما إن تصلوا فيه وإما الفناء ... ولحتى هذه الليلة في حواري معكم من شهور
طويلة اخترتم أمام الرب العظيم الفناء ... والفناء المحدق موشك ... ولن يوقفه الاغتيالات المدجلة ، لأنه حلا سماويا من سماء وعرش الرب وكلكم
تدركون كلامي أنه منزل ... هذا ما أضفته في السياق "
والأقصى هو بيت الرب الذي بني على مقامات الأنبياء وعلى جدر بيت الرب في المدينة المقدسة ، وإلا
كيف تكون قداسته وهو منقطع عن الأصول القدسية للرسالات ... والمؤسف عقب هذا
التعقيب في الهامش السؤال القاصمة للظهر القول العار الأكبر على الصهيونية الوثنية
وأنبيائها الكذبة ... : "... أن الشريعة نزلت على موسى النبي عليه السلام والصلوات ... في سيناء في
جبل الطور : الذي هو مقام الرب العلي ومجتمع قديسي العلى ...
" هذا من هامش : رسالتي في علم المصطلح بعنوان : مصطلح الشام في
القرآن الكريم ... (1)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) موسوعتنا في المصطلح القرآني : مصطلح ....
في القرآن الكريم " : منشور على موقع المصطلح القرآني ... على الشبكات
الإعلامية ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) أُورُشَالومُ :
مدينة السلام : وهنا المصطلح التدليس في الترجمة فيه واضح جلي بوضع مصطلح :
( أورشليم ) المحرف
عن أصوله في خطاب الكتاب المقدس : وقد
ذكرنا في السياق أن ( أورشاليم ) :
تعني في الترجمة : مدينة السلام : أو :
مدينة : شاليم : سالم : يعني في الترجمة
الصحيحة السلام : والترجمة بالعبرانية التي أصلها بالكامل اللغة العربية لا غيرها
... وهي : شالوم : يعنى : سالام
: السلام : شالوم عليخم : السلام عليكم : وهو نص محمدي في الكتاب الأعظم المقدس : وهو في المصطلح
التوصيفي : القرآن المقدس ... وقد ناقشنا
كبار القادة الصهاينة ورؤساء الجامعات ومتخصصي التوراة ( في برزخ الوجود : عالم
الروح ) : بعبارة واحدة : هل تسمون
أبنائكم : سليم : أو شاليم : وكم إنسان في الإحصاء المركزي غير السكان
العرب في فلسطين اسمه سليم أو شليم حسب ترجمتك للنص ( أورشليم ) وهي ترجمة محرفة : فقلت والإحصاء الغيبي
المرفوع للأعمال أمامك لا احد غير العرب : فرددت عليك لماذا تترجم النص بالتحريف :
ولا يوجد في التاريخ الفلسطيني ( شيلانو ) :
اسم شليم : ولا في العراق أصل الهجرة : شليم : ( أور : مدينة : شلوم :
تحريفات التلموديين : والأصل كما في تراجمنا وشروحاتنا : شالوم : السلام : فتكون :
أور : مدينة : شالوم : السلام : مدينة السلام :
( انظر موسوعتنا في المصطلح القرآني : ومدونتنا الوشيكة : مركز دراسات
أزمنة التجديد : مصطلح المدينة المقدسة :
مصطلح جبل صهيون )
على الشبكات الإعلامية : فصلنا هذه
الجزئية من الشرح في تفصيلاتنا ودروسنا وكلية رسائلنا المنشورة : منها :
موسوعتنا في المصطلح القرآني ... و شبكة منحازون سلفا للسجناء والسجينات
...
(2) مقدمتي لقصيدة لا تصالح ولو منحوك الذهب
... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي
(3) سفر المزامير ثورة
العشق الالهي المحمدي : منشورة على موقع السيدة الزهراء مدرسة العشق الالهي .
(4) سفر متى : 24 : 15 ــ
28 ...
« 21 لأَنَّهُ يَكُونُ حِينَئِذٍ ضِيقٌ
عَظِيمٌ لَمْ يَكُنْ مِثْلُهُ مُنْذُ ابْتِدَاءِ الْعَالَمِ إِلَى الآنَ وَلَنْ
يَكُونَ. 22 وَلَوْ لَمْ تُقَصَّرْ تِلْكَ الأَيَّامُ لَمْ يَخْلُصْ جَسَدٌ. وَلكِنْ لأَجْلِ الْمُخْتَارِينَ تُقَصَّرُ تِلْكَ الأَيَّامُ. 23 »
... (4)
تختصر الأيام وليالي ...
الثورة الحزينة ...
من اجل قيادة المختارين ...
ودعواتها ...
أن يجمع الله العلي الزمان ...
( الساعة والقيامة ) ...
ليتم تحقيق قيمة الانتصار ...
الالي العتيد ...
ينهض الأسود ...
في زمن النهضة ...
لتجتمع بالثورة وقادتها الآباء ...
الإلهيون بقلب القدس ...
حزينة ليالي الفرح الآتي ...
الوشيك ...
نشجو تراتيل الفرح ...
بليالي العز الثورية ...
روحي تصعد بالفرح لروما ...
من روح القدس تغني ...
لي ...
ماريتي الأثرية ...
بروح العز وتنادي ...
اناكي ...
فأناجيها بروح الغيب ...
انا حبيبة روحي جاهز ...
صعدت معكي بسيارتكي ...
بروحي ...
وانا الذي ...
شهدتيني بلباس الفرح ...
تعجلني معلمتي ...
يا كنيسة حبي (1) ...
تتلو الفرح بسانت فاطيما ...
[ فماذا سيشكل الدجل السياسي والتآمر التنظيمي
والصراع الحزبي المعقد والمفرغ من أي معايير روحية أو أخلاقية ... جربنا في كل هذا
السياق وداخل وطننا الفلسطيني تحديدا
أشكال الصراع الإسلامي الوطني .. فما هي
النهاية ؟ الإفلاس في التكامل المنهجي .. الإفلاس في تحقيق البرامج .. الإفلاس في
صياغة المنهج الثوري ، وحتى التنظيم عاش
هو الأخير في
أزمة الانهيار الأخلاقي
والروحي ذاتها ، وبالتالي فقدت هياكلنا روح المنهجية الروحية القرآنية
وتحطمت الوسائل بفراغ هذا التوجه ... ]
... (1) ...
[ المنهجية في العملية التغييرية هي
السياق العام والمركزي لحالة التغيير ،
وتصور شمولي استراتيجي لها .. فالأزمة
المنهجية هي أزمة قصور في فهم كلية التغيير ، أو العلاج الموقفي للحالة من خلال
نظرة تجزيئية .. لذا فإن ركائز المنهج الشامل وشمولها له
أكبر الأثر في إحداث
عملية التغيير الكمي والنوعي
في العملية الحضارية .. وفي ضوء المنهج
يتم تحديد الشكل الحضاري والتحديد المعرفي لهذا المنهج ..
لذا فإن المنهج هو السمة الكلية والأبجديات الكلية التي من خلالها يمكن تفسير
الحالة التاريخية العامة والخاصة ] ... (2) ...
_______________________________________________________________________________________________
(1)
البيومي : محمد حسني ( 1993 ) : "
الأزمة الروحية والثورة الروحية " ، ط1/ غزة
ص 16
(2) مقدمتي لقصيدة لا تصالح ولو منحوك الذهب
... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي
[ المنهجية في العملية التغييرية هي
السياق العام والمركزي لحالة التغيير ،
وتصور شمولي استراتيجي لها .. فالأزمة
المنهجية هي أزمة قصور في فهم كلية التغيير ، أو العلاج الموقفي للحالة من خلال
نظرة تجزيئية .. لذا فإن ركائز المنهج الشامل وشمولها له
أكبر الأثر في إحداث
عملية التغيير الكمي والنوعي
في العملية الحضارية .. وفي ضوء المنهج
يتم تحديد الشكل الحضاري والتحديد المعرفي لهذا المنهج ..
لذا فإن المنهج هو السمة الكلية والأبجديات الكلية التي من خلالها يمكن تفسير الحالة
التاريخية العامة والخاصة ] ...
___________________________________________________________________________________________
(1) نفس المصدر السابق :
البيومي : محمد حسني (1994 ) : ظاهرة تصفية العملاء التاريخ وجذور الأزمة ،
ص 80
" الأزمة المنهجية " ...
الأبدال آل محمد وجهتنـــا نحو الخلاص القادم للشيخ والمفكر
التجديدي محمد حسني البيومي الهاشمي ــ الحلقة الثانية
http://alabdalalalamea.blogspot.com/2010/09/blog-post_24.html
على ثورة نفسي ... وعلى صفحة كلماتك وقرآنك اليمنى
..أكتشف قلبي من قلب صفحة نورك الهي العزيز .. أنا عبدك المتنور بنورك .. والمتوله بوله لك .. يا
قدوسي ويا عظيمي الأزلي على فراق حضرتك النورانية العظيمة .. الهي عجل لقائي بك يا
نوري ونور قلبي المشدود بحرقة العاشقين إليك ... ارحم قلب عبد علقته بروحك ولا
تكلني إلى وصال عقلي المحدود .. إلا وقد غمست روحي بعقلي .. لأكتشف نور مقامك
الأسمى في ثقافة وصالي فأهتدي إلى وجهتك .. ويا من وجهه خير الوجوه وسمته خير
السمات وأسماؤه خير الأسماء .. علقني الهي بوله في بحر أسمائك كما علمتني في
عبوديتي إليك وقمرية لياليّ الجميلة .. على قمر وصالي من نور بهجتك .. وأن اسمك يا
الله يعتلي على هامتي .. وناصيتي تجد ذاتها مستعلية بسجدات الفقراء إليك .. إليك
يا صانع ثورة روحي ..
علمني أبجدية نور في
صباحي ...
بتاريخ 23 ربيع الثاني 1432هجرية
الأحد : 28 / مارس / 20011 ..
( موقع السيد فاطمة الزهراء عليها السلام
مدرسة العشق الالهي ) ..
لابد من وجود قيادة
ملكوتية غيبية في الأمم ...
الشيخ محمد حسني البيومي
الهاشمي
{ وَأَرَانِي
الْمَدِينَةَ الْعَظِيمَةَ [ أُورُشَلِيمَ :
ترجمة مضافة ] الْمُقَدَّسَةَ نَازِلَةً مِنَ
السَّمَاءِ مِنْ عِنْدِ اللهِ، 11لَهَا مَجْدُ اللهِ، وَلَمَعَانُهَا
شِبْهُ أَكْرَمِ حَجَرٍ كَحَجَرِ يَشْبٍ بَلُّورِيٍّ. 12وَكَانَ لَهَا
سُورٌ عَظِيمٌ وَعَال، وَكَانَ لَهَا اثْنَا عَشَرَ بَابًا، وَعَلَى الأَبْوَابِ
اثْنَا عَشَرَ مَلاَكًا، وَأَسْمَاءٌ مَكْتُوبَةٌ هِيَ أَسْمَاءُ أَسْبَاطِ بَنِي
إِسْرَائِيلَ (
الاسرائيين المحمديين ) الاثْنَيْ عَشَرَ. } ...
رؤيا يوحنا اللاهوتي :
21 : 10 ، 12
حكومة يهوياقيم الوثنية :
(1) 31كَانَ يَهُوآحَازُ ابْنَ ثَلاَثٍ وَعِشْرِينَ سَنَةً
حِينَ مَلَكَ، وَمَلَكَ ثَلاَثَةَ أَشْهُرٍ فِي أُورُشَلِيمَ، وَاسْمُ أُمِّهِ
حَمُوطَلُ بِنْتُ إِرْمِيَا مِنْ لِبْنَةَ. 32 فَعَمِلَ
الشَّرَّ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ حَسَبَ
كُلِّ مَا عَمِلَهُ آبَاؤُهُ. 33وَأَسَرَهُ فِرْعَوْنُ نَخْوُ فِي
رَبْلَةَ فِي أَرْضِ حَمَاةَ لِئَلاَّ يَمْلِكَ فِي أُورُشَلِيمَ، وَغَرَّمَ
الأَرْضَ بِمِئَةِ وَزْنَةٍ مِنَ الْفِضَّةِ وَوَزْنَةٍ مِنَ الذَّهَبِ. 34وَمَلَّكَ
فِرْعَوْنُ نَخْوُ أَلِيَاقِيمَ بْنَ يُوشِيَّا عِوَضًا عَنْ يُوشِيَّا أَبِيهِ،
وَغَيَّرَ اسْمَهُ إِلَى يَهُويَاقِيمَ، وَأَخَذَ يَهُوآحَازَ وَجَاءَ إِلَى
مِصْرَ فَمَاتَ هُنَاكَ » : ملوك الثاني :
32 : 31 ــ 35 ...
" حكومة وثنية صهيونية مخالفة للرب في
التأسي جعلها التلموديون القاعدة
للأيديولوجية الصهيونية الحديثة مخالفة للرب وتقديس النبي الكذاب السامري عنوان
الدولة المتهودة : قاعدتها عبادة الوثن ...
(1)
: زمن و أزمنة التجديد الكتاب المقدس : إنجيل متى : 19 : 27 ...
: « الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّكُمْ
أَنْتُمُ الَّذِينَ تَبِعْتُمُونِي، فِي التَّجْدِيدِ، مَتَى جَلَسَ ابْنُ
الإِنْسَانِ عَلَى كُرْسِيِّ مَجْدِهِ، تَجْلِسُونَ أَنْتُمْ أَيْضًا عَلَى
اثْنَيْ عَشَرَ كُرْسِيًّا تَدِينُونَ أَسْبَاطَ إِسْرَائِيلَ الاثْنَيْ عَشَرَ.
" : إنجيل متى : 19 : 27
= وفي التفسير التطبيقي للكتاب المقدس : ص
1936 : ط الحياة : إنجيل متى : 19 : 27 ...
: ( عندما يجلس ابن الإنسان على عرش مجده في زمن
التجديد ، تجلسون انتم الذين تبعتموني على
اثنى عشر عرشا لتدينوا أسباط إسرائيل الإثنى عشر ) ...
أُورُشَلِيمُ
(1) وهنا النص فيه تدليس واضح جلي بوضح مصطلح ( أورشاليم ) المحرف عن أصوله : وقد
ذكرنا في السياق أن ( أورشاليم ) :
تعني في الترجمة : مدينة السلام : أو :
مدينة : شاليم : سالم : يعني في الترجمة الصحيحة السلام : والترجمة بالعبرانية
التي أصلها بالكامل اللغة العربية لا غيرها ... وهي : شالوم : يعنى السلام : شالوم عليخم : السلام عليكم : وهو نص محمدي في الكتاب الأعظم المقدس : وهو في المصطلح
التوصيفي : القرآن المقدس ... وقد فصلنا هذه الجزئية من الشرح في تفصيلات موسوعتنا
في المصطلح القرآني ...
(2) المدينة المقدسة :
: التحريف هنا في
مصطلح " المدينة المقدسة " ،
بحذف المصطلح " القدس "
واستبداله تحريفا ، لتأكيد إسرائيل ،
أو الصهيونية ... بديلا عن : مصطلح
المدينة المقدسة أو القدس ، مع
ملاحظة أن مصطلح " بني إسرائيل " في كلية الأسفار هو مصطلح حق منسجم مع
المصطلح القرآني ... ويتجه لتفصيل الحالة الاصطفائية للمختارين وهو ما عرفناه
بالحالة "
الإسرائية " النقيضة : للحالة الإسرائيلية : وهي ما تعادل " الوثنية
" ... فجعلت المصطلح الإسرائيلي النقيض لثورة المختارين المختزنين لزمن
التجديد : ولهذا كانت الصهيونية الوثنية المقام البديل للاسرائية الوصالية "
إسراء : إيل : عمق المختارين المتقين ...
(1) التعميد التقديسي :
التعميد المقدس وفق ما جاء نصه في الكتاب
المقدس تمثل في رحلات تلاميذ السيد المسيح عليه السلام للبشارة بالنبي الآتي : { : أَعِدُّوا طَرِيقَ الرَّبِّ، اصْنَعُوا سُبُلَهُ
مُسْتَقِيمَةً». 4كَانَ يُوحَنَّا يُعَمِّدُ فِي الْبَرِّيَّةِ وَيَكْرِزُ بِمَعْمُودِيَّةِ التَّوْبَةِ لِمَغْفِرَةِ
الْخَطَايَا. 5وَخَرَجَ إِلَيْهِ جَمِيعُ كُورَةِ الْيَهُودِيَّةِ
وَأَهْلُ أُورُشَلِيمَ وَاعْتَمَدُوا جَمِيعُهُمْ مِنْهُ فِي نَهْرِ الأُرْدُنِّ،
مُعْتَرِفِينَ بِخَطَايَاهُمْ. } إنجيل مرقس : 1: 2 ــ 8 : { 23
وكان يوحنا أيضا يعمد في عين نون بقرب ساليم لأنه كان هناك مياه كثيرة وكانوا
يأتون ويعتمدون . 24 : وكانت
الخطة الإلهية من التعميد هو إعداد الخطى للبشارة والتعميد هو الإعداد التنظيمي
للثورة الإلهية في أزمنة التجديد ، والإعداد للبشري لها والعمل في الاعتماد
للقيادة المزيد من الصديقين وأنصار الله من تلاميد جدد أحرار وأصلاب لإنفاذ العمل
التقديسي ، والتمحور حول خطاب السيد المسيح عليه السلام والصلوات بالقدس مقام ثورة
التجديد ...
إله أحياء :
29فَأَجَابَ يَسُوعُ وَقَالَ لَهُمْ:«تَضِلُّونَ إِذْ لاَ تَعْرِفُونَ
الْكُتُبَ وَلاَ قُوَّةَ اللهِ. 30لأَنَّهُمْ فِي الْقِيَامَةِ لاَ
يُزَوِّجُونَ وَلاَ يَتَزَوَّجُونَ، بَلْ يَكُونُونَ كَمَلاَئِكَةِ اللهِ فِي
السَّمَاءِ. 31وَأَمَّا مِنْ جِهَةِ قِيَامَةِ الأَمْوَاتِ، أَفَمَا
قَرَأْتُمْ مَا قِيلَ لَكُمْ مِنْ قِبَلِ اللهِ الْقَائِلِ: 32أَنَا
إِلهُ إِبْرَاهِيمَ وَإِلهُ إِسْحَاقَ وَإِلهُ يَعْقُوبَ؟ لَيْسَ اللهُ إِلهَ أَمْوَاتٍ بَلْ إِلهُ أَحْيَاءٍ ». 33فَلَمَّا سَمِعَ الْجُمُوعُ بُهِتُوا مِنْ
تَعْلِيمِهِ. ...
إنجيل لوقا : 22 : 29 ــ 23
(1 ) مصطلح بنو إسرائيل وبنو الملكوت :
عرفتهم رسائلنا بمصطلح : ( الاسرائيون ) : وهم امتداد
المصطلح القرآني : ( إسرائيل ) (1) مصطلح ديني روحي مركب على شقين : إسراء : وهو
المسرى به إلى السماء معرف عليه في سورة الإسراء ، و : ايل : وتعني الرب ، أو الله
... وكذا في بقية العدد (40 ) للمصطلح
: ( إسرائيل )
: وتفيد الصعود السماوي ... أو :
الإسراء للرب : ولهذا كافأ هذا المصطلح القرآني المصطلح الإنجيلي المقدس : ( بنو
الملكوت ) : ( متى : 8 : 11
ــ 13 ) والمصطلحين : بنو اسرائيل : و بنو الملكوت : هما متوازيان ومتتامان في
الحساب العددي : نخرج في تعريفهما إنهما أصل الاصطفاء الإلهي الخاص والعام والخالص
يستوعب كلية الأزل التنزيلي ...
(1 ) جبل صهيون المؤامرة في نصف قرن ... هموا أعداء الهوية والشريعة ــ الشيخ محمد البيومي الهاشمي ...
http://elzahrahopelahy.blogspot.com/2012/09/blog-post_8.html
http://www.facebook.com/mhmd.albywmyalhashmy
http://elzahrahopelahy.blogspot.com/2012/09/blog-post_8.html
http://www.facebook.com/mhmd.albywmyalhashmy
(1 ) يا علة صهيون أفي
جبل
صهيون
نبت أم في شريعة غوغاء أنبت ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق